الشروط والأحكام
سياسة الإسترجاع إستمتع بالتسوق مع ميزات سياسة الإرجاع أدناه:
لديك 24 ساعة من تاريخ إستلامك أي سلعة لتقدم طلب ارجاعها. وتكاليف التوصيل تكون من قبل المشتري، بشرط أن يكون المنتج سليم وبعد التحقق من ذلك سيتم ارجاع المبلغ خلال 48 ساعة . ما عدا الحوم والذبائح يحق فيها للعميل الاسترجاع بعد فحصها اثناء تواجد مندوب محصول معه . وحين مغادرة المندوب لمنزل العميل لا يحق له الاسترجاع او الشكوى . نرجوا منك التواصل مع خدمة عملاء محصول عبر الرقم التالي: 0530607050
بعض الأسئلة الشائعة:
س: لقد تلقيت منتجا معيباً / تالفاً ،هل يمكنني استرداد قيمته مجدداً؟
في حالة تلف المنتج الذي تلقيته أو إذا شابه عيب، يمكنك إرجاع المنتج خلال 24 ساعة من تاريخ استلامه وذلك بشرط ان يكون في نفس الحالة التي تلقيته عليها و العبوه سليمه، بمجرد استلامنا للمنتج المسترجع، سنقوم بفحصه، وإذا وجد أن المنتج معيب أو تالف، فسنقوم بإعادة قيمة المنتج المدفوعة مع أي رسوم شحن تم دفعها وذلك خلال 48 ساعة من تاريخ طلبك لإرجاع المنتج.
س: متى يكون "الإرجاع" غير ممكن؟
هناك بعض الحالات التي يصعب علينا فيها عدم الإرجاع: إن تم طلب الإرجاع خارج الإطار الزمني المحدد وهي 24 ساعة . إذا كان المنتج تالف أو ليس في نفس الحالة التي تلقيته عليها. أي شيء مفقود من العبوه التى استلمتها بما في ذلك علامات السعر والملصقات.
س: من الذي يدفع رسوم الشحن عند إرجاع المنتج؟
يمكنك إرجاع المنتج خلال 24 ساعة من تاريخ التسليم ويتم التوصيل من قبل العميل لعنواننا ولا يتحمل متجر محصول تكلفة التوصيل إلا إذا كان المنتج غير سليم فسيتم تحمل تكلفة الشحن من خلال متجر محصول .